منتديات بنات كيوت
منتديات بنات كيوت
منتديات بنات كيوت
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات بنات كيوت

<>منتديات بنات كيوت<>

الرئيسيةبوابة المنتدىأحدث الصورالتسجيلدخول

مواقف طلاب اولى ابتدائي موووووت هههههههههههاي

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
شقراء انوثه واغراء
بنوته نشيطه
بنوته نشيطه

الجوزاء الخنزير
تاريخ الميلاد : 09/06/1995

مواقف طلاب اولى ابتدائي موووووت هههههههههههاي Empty
مُساهمةموضوع: مواقف طلاب اولى ابتدائي موووووت هههههههههههاي   مواقف طلاب اولى ابتدائي موووووت هههههههههههاي Emptyالأحد يونيو 13, 2010 7:05 am

سلاااااااااااااااااااااام لآحلى اعضاااء cheers
جبت تحفة ماتكمل بدونكم أبغى أسمع ظحكاتكم على الردود
يله أخليكم مع الموضوع

.......مواقف طلاب آولى ابتدائي..

طفل قاعد يبكي اليوم الثاني من الدراسه وسأله المدرس ليه تبكي ؟؟؟قال مالقيت فصلي ...قاله المدرس أنت في اي صف ياشاطر ؟؟؟؟ قال الطفل أنا في صف ثاني اخذه المدرس لصف ثاني ودور اسمه ومالقاه فقال له أنت اسمك مو في ثاني ..انت أمس وين كنت ؟؟ فقال له الطفل أنا أمس كنت في آولى واليوم أصير ثاني ..

** الثاني مسكين آحتاج الحمام أكرمكم الله وراح له وبالصدفه مر آحد المدرسين جنب الحمام
وتفأجا أن فيه ملابس كامله مكومه خارج الحمام من ثوب وفنيله وسروال وجزمه وشراب
المسكين الطفل بعد ماخرج من الحمام قالوله ليش كذا؟؟ قال أنا كذا اروح الحمام في بيتنا ..

*** الثالث طفل داوم ومعاه أبوه في اليومين الاولى والثالث قال له أنا بروح العمل واذا احتجت شئ رح جمب الرجال ذا اللي هو مدير المدرسه ...... والمدير يلبس نظارة وله لحيه واللي تسمى سكسوكه وبعد ماراح الولد بفتره قعد
الطفل يبكي وأخذوه عند المدير والمدير اتصل على الوالد واعطى التلفون للطفل يكلم
فسأله أبوه ها بابه من وين تكلم ؟؟ .. قال الطفل أنا أكلمك من عند الملك عبدالله ...ياربي أسعده ههههههههه .

**الطفل الرابع طفل آخر من المستجدين ذهب لفصل أخوه وقال للأستاذ ممكن أخوي ...ضحك المدرس وقال ضروري ..قال الطفل ايه ضروري مره ...المدرس اتوقع انه محتاج دوره مياه فقال لاخوه اطلع معاه .....ولما طلع قال الطفل لاخوه تعال نبغاك تلعب معنا ..

*** الطفله الخامسه وهذي أم تقول بنتي فالحضانه ... أول يوم راحت انبسطت ..وكل شئ تمام ...لما رجعت قالت لي ماما أنتي فشلتيني !! حاطتلي فطور يكفيني أنا بحالي ترأ حنا بالفصل واجدين ..والساندويتش ماكفانا كلنا ..ولابقى لي شئ ..(آثرها توزع على الدنيا تحسب الفطور قطه )......

ولا تنسوا الردووووووووود geek
البرنسيسه
مشرفة قسم الآلعــآب
مشرفة قسم الآلعــآب
البرنسيسه

مُساهمةموضوع: رد: مواقف طلاب اولى ابتدائي موووووت هههههههههههاي   مواقف طلاب اولى ابتدائي موووووت هههههههههههاي Emptyالأربعاء يونيو 30, 2010 6:11 pm

هههههههههههههههههه

مشكوره عمري ع الطرح الحلو
برديس
بنوته جديده
بنوته جديده
برديس

مُساهمةموضوع: رد: مواقف طلاب اولى ابتدائي موووووت هههههههههههاي   مواقف طلاب اولى ابتدائي موووووت هههههههههههاي Emptyالسبت أغسطس 13, 2011 7:29 pm

هههههههههههههههههههههههه
من جد رووعه يحزنون

مواقف طلاب اولى ابتدائي موووووت هههههههههههاي
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» مواقف طريفه ومحرجه حدثت لبعض البنات